cool brothers

اهلا وسهلا بكم فى منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاة خطيب هيفاء وهبي السابق رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nana
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1049
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : mshfraa
му мєѕѕαg : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">(رساله قصيره ضع ماتريد هنا)</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: وفاة خطيب هيفاء وهبي السابق رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي   الأحد سبتمبر 14, 2008 7:06 pm

منقول من موقع اخر


تميز بحبه الشديد لأعمال الخير ومساعدة الفقراء
وفاة خطيب هيفاء وهبي السابق رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي

دبي- العربية.نت
أكدت مصادر خاصة لـ"العربية.نت" نبأ وفاة رجل الأعمال السعودي، والخطيب السابق للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي، المليونير طارق الجفالي الجمعة 30-5-2008 في أحد المدن الأوروبية.

وأشارت المصادر إلى أن السبب لم يتضح بعد، وإن كان المشتبه الأول هو تناول جرعة زائدة من الأدوية، أدت إلى الوفاة.

وينتمي رجل الأعمال الراحل إلى أسرة سعودية مرموقة، ولديه شقيقان هما وليد وخالد، وأخت واحدة. ودخل عالم الأعمال من بابه العريض، بالعديد من المشاريع التجارية. وتركزت الأضواء الإعلامية عليه بعد إعلان خطوبته مع المغنية اللبنانية في يوليو/تموز 2005، بعد علاقة حب جمعت بينهما لـ7 أشهر. لكن الخطوبة لم تتكلل بالزواج، إذ أقدم الجفالي على فسخ خطوبته من هيفاء بسبب "ضغوطات عائلية" تعرض لها.

بعدها، أصدر مكتب المغنية بياناً قال فيه "إن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وبعد أن تلقى مكتبها العديد من الاتصالات المستفسرة عن صحة خبر فسخ خطوبتها من السيّد طارق الجفالي، وبعد أن تمّ نفي هذا الخبر عدّة مرّات بناءً على طلب الخطيب، فإنّها، وتماشياً مع مصداقيتها المعهودة تجاه جمهورها الحبيب وتجاه الصحافة الكريمة، تؤكد صحّة خبر فسخ الخطوبة، محتفظة بالأسباب التي أدّت إلى هذا الفسخ بسبب خصوصيّة وقدسيّة العلاقة التي كانت تربطها بخطيبها".

يشار إلى أن الراحل طارق الجفالي تميز بقيامه بالكثير من الأعمال الخيرية داخل وخارج السعودية، ولديه جمعية للأعمال الخيرية تحمل اسمه ساهمت في الكثير في الإنجازات البناءة وأشادت بها وسائل الإعلام، وقامت هذه الجمعية في العام المنصرم بتقديم دعماً مالياً بقيمة سبعمائة ألف ريال "لبرنامج تقييم احتياجات طلاب التعليم العالي من ذوي صعوبات التعلم في المملكة" الذي يقوم بتنفيذه مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بالتعاون مع جامعة الأمير سلطان.

وأسس الراحل مستشفى لعلاج مرضى المخدرات في لبنان ،وقام بحفر العديد من الآبار والمدارس وأشرف على عدة مستشفيات ومراكز صحية لتقديم العون لأصحاب الاحتياجات من الفقراء.

وفي 20أبريل /نيسان الماضي، وقّعت منظمة الصحة العالمية على مذكرة تفاهم مع مؤسسة طارق الجفالي الخيرية لتأسيس وتعزيز خدمات الطوارئ والغسيل الكلوي في مركز بورسودان للديال بشرق السودان، ويهدف المشروع المقرر تنفيذه بدعم من مؤسسة الجفالي إلى زيادة القدرة على الوصول لخدمات الديال، وتحسين خدمات المختبر، وإنشاء وحدة طوارئ بالمركز لضمان وصول السكان المعرضين والمجتمع المضيف لخدمات طبية طارئة عالية الجودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وفاة خطيب هيفاء وهبي السابق رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cool brothers :: منتديات الاغانى :: أخبار النجوم-
انتقل الى: