cool brothers

اهلا وسهلا بكم فى منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيفا: تريكة مرشح لتحطيم رقمين قياسيين في اليابان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafa
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 426
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة
المزاج : السباحة
му мєѕѕαg : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">(رساله قصيره ضع ماتريد هنا)</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا: تريكة مرشح لتحطيم رقمين قياسيين في اليابان   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 3:21 pm

أبو تريكة
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إحصاءاته الرسمية للنسخ السابقة من بطولة كأس العالم للأندية والتي احتل فيها النادي الأهلي المركز الثامن بين 26 فريقا و نجمه محمد أبو تريكة المركز الأول بين الهدافين.

وأرسل الفيفا البيان الرسمي بإحصاءاته إلى الصحفيين والذي حصل FilGoal.com على نسخة منه وتضمن احتلال محمد أبو تريكة صدارة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف أحرزها جميعا في نسخة عام 2006.

ويملك أبو تريكة فرصة دخول التاريخ من أوسع أبوابه ليصبح هدافا وحيدا لبطولات كأس العالم للأندية في حال تسجيله أي هدف في نسخة عام 2008.

ويشترك معه حاليا كل من الفرنسي نيكولاس أنيلكا الذي شارك مع ريال مدريد الإسباني في نسخة عام 2000 والبرازيلي الأسطورة روماريو الذي شارك في العام ذاته مع فريق فاسكو دا جاما البرازيلي.

وحل أبو تريكة مع زميله المدافع وائل جمعة وزميله السابق محمد شوقي في المركز الثاني في إحصائية اللاعبين الأكثر مشاركة في مباريات البطولة برصيد خمس مشاركات.

ويأتي قبل الثلاثي المصري الحارس البرازيلي ديدا الذي لعب ست مباريات مع نادي كورينثيانز البرازيلي عام 2000 ونادي ميلان الإيطالي عام 2007.

ويملك أبو تريكة وجمعة فرصة الانفراد بالرقم القياسي للمشاركات في حال خوضهما مبارتين فقط في مونديال اليابان وهو أمر شبه مضمون طالما ابتعد عنهما شبح الإصابة.

وعلى مستوى تصنيف الأندية، قام مسئولو الفيفا بتقييم مشاركات كل فريق من الأندية الـ26 التي شاركت في نسخ البطولة الأربع حتى الآن بحساب عدد الانتصارات نسبة لعدد المباريات التي خاضها كل فريق.

واحتل الأهلي المركز الثامن في تصنيف الأندية متقدما على أندية برشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد وجميعها شاركت مرة واحدة.

ويحتل المراكز من الأول حتى السابع أندية كورنثيانز وفاسكو دا جاما البرازيليين وريال مدريد ثم ميلان وساو باولو وإنترناسيونال البرازيليين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيفا: تريكة مرشح لتحطيم رقمين قياسيين في اليابان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cool brothers :: منتديات الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: